الموضوع
:
8 لاعبين يعززون ناشئي القادسية
عرض مشاركة واحدة
a
#
1
08-10-2024, 10:38 AM
SMS ~
[
+
]
مُختلفه غير عادية تشبه الأشياء الأكثر
رقة، تشبه قصيدة عذبه يزهر الكون فيها ..!
سكبَ الجمال آوسمتي
عضويتي
»
128
اشراقتي ♡
»
Sep 2024
كُنت هنا
»
08-10-2024 (11:23 AM)
موآضيعي
»
آبدآعاتي
»
97,149
تقييمآتي
»
99465
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
الآسلامي♡
آلعمر
»
😍
الحآلة آلآجتمآعية
»
» 🌹
التقييم
»
تم شكري
»
3,039
شكرت
»
190
مَزآجِي
»
آوسِمتي
»
8 لاعبين يعززون ناشئي القادسية
عززت إدارة نادي
القادسية
صفوف فريق كرة القدم تحت 15 عامًا بالتعاقد مع 8
لاعبين
لتدعيمه قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.
وتعاقدت إدارة النادي الشرقي مع عبد الرحمن العطاس القادم من المركز الإقليمي التابع للاتحاد السعودي، إضافة إلى علي يونس، لاعب الوسط، وزاهر مقرن الظهير الأيمن القادم من أبها.
كما تعاقدت مع يحيى محرزي، قادمًا من الاتفاق، وأحمد القرني لاعب الوسط، ونواف بن جريبة القادم من الوشم، وضاري الدوسري، القادم من الاتفاق، إضافة إلى إبراهيم كوكو القادم من نادي الوطن.
الموضوع الأصلي:
8 لاعبين يعززون ناشئي القادسية
||
الكاتب:
سديم
||
المصدر:
منتدى حجازية الهوﯼ
https://www.hjazwa.com/
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
انشر
Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
Copy Link
زيارات الملف الشخصي :
289
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 148.66 يوميا
MMS ~
سديم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سديم
البحث عن كل مشاركات سديم