الموضوع
:
نبات الإبريق
عرض مشاركة واحدة
27-12-2025, 06:20 AM
#
8
عضويتي
»
142
اشراقتي ♡
»
Jan 2025
كُـنتَ هُـنا
»
يوم أمس (05:24 PM)
موآضيعي
»
آبدآعاتي
»
213,613
تقييمآتي
»
117789
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
الأدبي♡
آلعمر
»
35سنة
الحآلة آلآجتمآعية
»
أعزب 😄
التقييم
»
نظآم آلتشغيل
»
Windows 7
تم شكري
»
923
شكرت
»
93
مَزآجِي
»
мч ммѕ
~
سكبَ الجمال آوسمتي
مجموع الأوسمة: 19
رد: نبات الإبريق
لِلْإِبْدَاعُ لُغَةً لَا تُصَاغُ
سِوَى بِالْمَعَانِي الْجَمِيلَةِ
وَلَا يُتَرْجِمُهَا سِوَى أَرْوَعُ
الْحُروفِ وَلَا نَسْتَطِيعُ
بَثَّهَا سِوَى بِالتَّمَيُّزِ
فَكَمْ هِي جَمِيلُهُ كَلِمَاتِكَ
كَلِمَاتٍ عَجْزَ قَلَمِيٌّ
عَنْ وَصْفِهَا شُكْرَي يَمْتُكُ
حَتَّى يَصِلُكَ حَيْثُ كُنَّتْ
فترة الأقامة :
516 يوم
الإقامة :
السعودية
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
783
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
414.30 يوميا
الزعيم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الزعيم
البحث عن كل مشاركات الزعيم