16-07-2025, 04:05 PM
|
#2
|
رد: مرحبا بك معنا يا الكايد
الكايد
حَلَلْتَ أهلاً ووطئتسَهْلًا..
غŒاهَلَا بِكَ بَيْنَ إِخْوَانُكَ..
إِنَّ شَاءَ اللّظ°ہ تَسْتَمْتِعُ مَعَنَا
وَتُفِيدُ وَتَسْتَفِيدُ مَعَنَا
وَبِانْتِظَارِ مُشَارَكَاتُكَ وَإِبْدَاعَاتُكَ
سُعَدَاء بِتَوَاجُدِكَ مَعَنَا وَحَيَّاكَ اللَّهُ
فِي مُنْتَدَى حجازية الهوى
|
|
|
|
|